اتصل بنا
تيل: +8615381220188
فاكس: + 86-573-84133388
E-ميل: doris@mechanicalseal.com.cn
العنوان: No. 1168 جينيانغ الطريق، لوكسينغ شارع، مقاطعة جياشان، جياشينغ، تشجيانغ، الصين
كم تعرف عن تاريخ الأختام الميكانيكية والأختام الأخرى؟
Mar 29, 2018

كم تعرف عن تاريخ الأختام الميكانيكية والأختام الأخرى؟


الأختام الميكانيكية حوالي عام 1900 ، ولدت محرك البخار توسع من ثلاث مراحل في ذروة عصر البخار.

قتل تيتانيك بواسطة اثنين من هذه المحركات. بالنسبة لمصمم الختم الميكانيكي ، من المثير للاهتمام أن ختم المكبس المنزلق لا يتعامل مع الضغوط التي تتجاوز 5 بار / 0.5 MPa / 72 psi ، حتى عندما تكون قوة محرك البخار تصل إلى 16000 حصان / 12000 كيلو واط في الساعة. ويرجع ذلك جزئيا إلى حقيقة أن الأختام الميكانيكية التي كانت متوفرة في ذلك الوقت لا يمكن أن تحمل الكثير من الضغط ، وإلا سيكون هناك خطر الفشل.

وقد أصبح هذا تاريخ الأختام الميكانيكية الترددية.


المطاط ومنتجات الجلود

في 1940s ، تلقى تشارلز غوديير براءة اختراع على استخدام الكبريت لعلاج المطاط.

منذ عام 1858 ، تم استخدام المطاط كختم ثابت في زجاجات تغليف المواد الغذائية ، ولكن لا تزال الأختام الديناميكية تصنع من الجلود المشبعة بالنفط. تم تطبيق هذه الطريقة على خط سكة حديد بروناي الشهير في عام 1845 ، وذلك باستخدام مبدأ أسطوانة بخار كبيرة. أنبوب طويل 380 مم / 15 بوصة لديه فتحة محكمة الغلق على الجانب بين العجلات الرئيسية. تحتوي القاطرة على عجلة مجداف ستطلق خلال الفتحة وتعمل كمكبس أسطواني.


بالإضافة إلى ردود الفعل السلبية على صدأ المنتجات الجلدية والأنابيب ، لا تزال الأنابيب مشحمة بالدهون الحيوانية ، والتي ستؤدي إلى الفئران التي جعلت أسنانها الحادة فكرة السكك الحديدية التي تحركها الفراغ محيرة.

وأخيرا في عام 1887 ، تم استخدام الأختام المطاطية لأول مرة في قضبان مكبس محرك البخار.

ومع ذلك ، لا يزال الجلد مادة الختم المفضلة ، ويستمر هذا المفهوم حتى القرن العشرين.

في عام 1902 ، صنع المهندس الفرنسي جورج كراودر أول آلة للهواء المسيل. وقد استخدم بنجاح محرك البخار التربيعي الذي تم فيه صنع خاتم المكبس من حشو مملوء بالجلد ومغذٍّ من دون أي تزييت. قام برفع الضغط إلى 40 بار / 4 ميجا باسكال / 580 رطل / بوصة مربعة ، ثم تبريده ثم توسيعه ، وبالتالي تقليل فقدان الطاقة وخلق سجل لأدنى درجة حرارة.


الروتاري وحلقات يا

ثم ، ابتداء من أواخر 1920s ، بدأت الأختام المطاطية لدخول قطاع الخدمات التقليدي وبدأت الأعمدة الدورانية في استخدام أختام مطاطية صناعية. في الوقت نفسه ، كان استخدام الأختام المطاطية في أوروبا في وقت لاحق عن الولايات المتحدة ، ولكن مع الأخذ بختم الشفة ، فقد تم الاعتراف بتطبيقه على نطاق أوسع. غير أنه من المدهش ، أنه حتى عام 1937 ، تم تصميم الحلقات على شكل O في الولايات المتحدة كأجزاء مطاطية حلقية دقيقة ومثبتة في أخاديد دقيقة الحجم. وهذا يسمح بختم موثوق ومشدود للمكبس الانزلاقي في الاسطوانة ، والذي تم تسجيله على براءة اختراع في عام 1939. ومع ذلك ، على الرغم من ذلك ، لم تحقق O-ring نجاحًا تجاريًا حتى بدأ التطور الميكانيكي السريع في الحرب في استخدامه على نطاق واسع.


التطور السريع مستمر حتى الآن

الحلقات هي مجرد البداية ؛ في غضون بضع سنوات من اختراعهم ، اخترع الإنسان أيضا مجموعة متنوعة واسعة من الأختام باستخدام مواد خاصة من اللدائن المرنة ، ويستخدم العديد منها لأغراض خاصة. منذ ذلك الحين ، طورت الأختام الترددية الديناميكية تصميمات مختلفة واخترعت العديد من المواد المختلفة ، ولكن كل ذلك يرجع إلى مفهوم التصميم الأصلي.





طريقة الاتصال:


سوزي دينغ

البريد الإلكتروني: susie@jxburgmann.com

سكايب: susiecc0523